المستندات المطلوبة في حالة تسجيل الاستشاري لدى بنك الإسكان العماني

المستندات المطلوبة في حالة تسجيل الاستشاري لدى بنك الإسكان العماني

المستندات المطلوبة في حالة تسجيل الاستشاري لدى بنك الإسكان العماني:

-نسخة من بطاقة الإنتساب/ شهادة الإنتساب

-نسخة من السجل التجاري ومرفقاته

-نسخة من كشف العمال الصادر من وزارة العمل

-نسخة من شهادة التسجيل لدى دائرة شؤون الشركات بوزارة التجارة

-نسخ من البطاقات الشخصية للعمانيين وبطاقات العمل للمقيمين المهنيين لدى المكتب

-فتح حساب توفير لدى بنك الإسكان العماني بقيمة (=/5ر.ع.)(خمسة ريالات عمانية فقط)

المستندات المطلوبة في حالة تجديد تسجيل الإستشاري لدى بنك الإسكان العماني:

-نسخة من بطاقة الإنتساب/ شهادة الإنتساب

-نسخة من السجل التجاري ومرفقاته

-نسخة من كشف العمال الصادر من وزارة العمل

-نسخة من شهادة التسجيل لدى دائرة شؤون الشركات بوزارة التجارة

-نسخ من البطاقات الشخصية للعمانيين وبطاقات العمل للمقيمين المهنيين لدى المكتب

رسوم تسجيل/تجديد التسجيل/إعادة تسجيل الاستشاري:

إعادة التسجيل(ر.ع.)

التجديد(ر.ع.)

التسجيل(ر.ع.)

=/150

=/150

=/150

 
 
§ إستمارة طلب التسجيل لدى البنك (مرفق)

للاشتراك والحصول على اخر اخبار البنك