بنك الإسكان العماني (OHB أو البنك ) ملزم بالحفاظ على القيمه المؤسسية ومبادئ الحوكمة من خلال الحفاظ على أعلى معايير النزاهة والمسؤولية في جميع عملياته. لدعم وتعزيز السلوك الأخلاقي ، تم إنشاء سياسة الإبلاغ عن المخالفات لضمان أن العملاء والمساهمين والأطراف المعنية يمكنهم الثقة في البنك للالتزام باستمرار أعلى مستويات السلوك الأخلاقي في جميع الأنشطة المصرفية.
تقدم هذه السياسة إجراءات واضحة للإبلاغ عن المخالفات، مع ضمان السرية ، وتحديد الإجراءات التي يجب اتخاذها عند الإبلاغ عن المخالفات أو سلوكيات غير قانونية . من خلال تعزيز بيئة عمل شفافة وإيجابية ، يعزز بنك الإسكان العماني التزامه بالممارسات الأخلاقية والثقة التي يضعها المجتمع في البنك .
تهدف سياسة الإبلاغ عن المعاملات إلى خلق بيئة آمنة وشفافة ، حيث يمكن للعملاء والموظفين وأعضاء مجلس الإدارة والأطراف الثالثة الإبلاغ عن أي مخاوف تتعلق بالمخالفات أو السلوكيات الغير أخلاقية أو انتهاكات مدونة الأخلاق والسلوك المهني للبنك. تم تصميم السياسة لحماية نزاهة عمليات بنك الإسكان العماني ، والتقارير المالية من خلال تشجيع الإبلاغ الفوري والسري عن أي أنشطة مشبوهة. توفر السياسة إرشادات واضحة حول كيفية الابلاغ عن اي انتهاكات او مماراسات خاطئة، مما يضمن معالجتها بسرعة ودون خوف من الانتقام ، وهذا يعزز التزام البنك بالحفاظ على أعلى المعايير الأخلاقية والامتثال لمتطلبات اللوائح.
تشجع السياسة جميع المعنيين على استخدام أي من قنوات التواصل المدرجة أدناه للإبلاغ :