أسئلة شائعة

اسئلة و اجوبة

تسجيل جهة العمل لدى البنك الاسكان
 
يعد تسجيل الشركة لدى البنك خطوة ضرورية لضمان تسجيل تفاصيل عملك بدقة في نظامنا. وكذلك لمعالجة طلب القرض السكني الخاص بك بالإضافة إلى تحديد الأهلية والاستحقاق للحصول على القرض السكني والموافقة عليه.

لتسجيل الشركة، يجب عليك تقديم المستندات التالية:


· وثائق تسجيل الشركة/المؤسسة لدى وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار

· شهادة انتساب الشركة لدى غرفة تجارة وصناعة عمان.

· بطاقة ريادة الاعمال في حال توفرها.

· نموذج تواقيع الأشخاص المفوضين المعتمدين نيابة عن الشركة.

· صورة من آخر ميزانية (الحسابات الختامية) مدققة ومعتمدة ومصرح بها مع الصفحات الخاصة للعمليات الحسابية لآخر 3 سنوات.

· تعبئة النموذج الخاص بالبنك لتسجيل الشركة.(اضغط هنا)

يتم إرفاق جميع ما ذكر من المستندات أعلاه وإرسالها عبر البريد الالكتروني إلى الفرع الذي قمت بتقديم المعاملة فيه

البريد الالكتروني         الفرع
main.service@ohb.co.om
فرع الرئيسي – مسقط
Salalah.service@ohb.co.om
فرع صلالة
Sohar.service@ohb.co.om
فرع صُحار
Sur.service@ohb.co.om
فرع صور
Nizwa.service@ohb.co.om
فرع نِزوى
Khasab.service@ohb.co.om
فرع خصب
Buraimi.service@ohb.co.om
فرع البريمي
Rustaq.service@ohb.co.om
فرع الرستاق
Ibra.service@ohb.co.om
فرع إبراء

إذا كان تسجيلك غير مكتمل، سنقوم بإبلاغك عبر البريد الإلكتروني او الاتصال الهاتفي بالمستندات الغير المكتملة لتزويد الفرع بها  

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يمكنك التواصل مع مركز الاتصالات لدينا على الرقم .24775800  وسيتم أخذ ملاحظاتك ومن ثم معاودة الإتصال بك.
لا، يجب تسجيل الشركة أولا ومن ثم تسطيع تقديم طلب الحصول على القرض السكني المدعوم.

للاشتراك والحصول على اخر اخبار البنك